ضياء رشوان: لدينا ملاحظات على وثيقة الحكومة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطنى


الثلاثاء 23 يناير 2024 | 10:02 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن مجلس أمناء الحوار الوطني سيناقش الوثيقة التنفيذية التي طرحتها الحكومة بشأن تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى، وأبرز التوجهات الاستراتيجية للاقتصاد المصرى، موضحا: لدينا عليها بعض الملاحظات.

وأضاف ضياء رشوان فى مداخلة مع الإعلامية قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع من خلال قناة " CBC"، أن مجلس أمناء الحوار الوطني سيجتمع في القريب العاجل لبحث الترتيبات الخاصة بانطلاق المرحلة الثانية خلال الفترة المقبلة.

تقدم قصواء الخلالي برنامجها على قناة CBC من السبت إلى الثلاثاء، وتقدم أهم الأحداث، وتحليل لأبرز القضايا، وتحاور أهم المتخصصين وأبرز القامات، في كل المجالات.

حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وزير الصحة: نشهد قفزة جديدة في تطوير وتحديث برامج علاج سرطان الكبد الأولي