أحمد موسى: ما حدث أمام نقابة الصحفيين خيانة للوطن


الثلاثاء 16 يناير 2024 | 09:29 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن الناس ممكن تتحمل أي حاجة ولكن لن تتحمل فوضى ثانية ودعوات للتخريب ووجود دعاة للفوضى في الشوارع مرة الثانية.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن أحمد دومة تظاهر مع آخرين أمام نقابة الصحفيين كي يردد سخافات وأكاذيب الصهاينة في وقت تواجه مصر حجم هائل من التحديات.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى أن ما حدث بالأمس خيانة وليست معارضة ويتحدث بما يقوله الصهاينة لأن لديه أجندة وهذا لا يخضع لحرية الرأي وإنما اخترقوا القانون وحرضوا على البلد ويدعمهم الطابور الخامس الخونة.

واستطرد أن المعارض الوطني واقف مع البلد حاليا، والطابور الخامس عمره ما كان مع البلد، قد يظهر في وقت ما أنه تاب، ولكنه في الحقيقة لم ولن يتوب، وينتهزوا هذه الفرصة للدعوة للفوضى بينما يستغلها كل مصري للوقوف مع البلد.

وأردف الإعلامي أحمد موسى: موقف الدولة المصرية جبل جرانيت ومحدش يزايد علينا في الداخل والخارج، وموقف ثابت ولا أحد يمكن يهزه، من واحد خرج من السجن في تهمة اعترف بها على الهواء وهي حرق المجمع العلمي وعاد لأسوأ مما كان عليه.

وقال إن مصر هي المنفذ الوحيد لقطاع غزة وعمرها ما شاركت في حصارها، والناس لها الحق أن تعرف الحقيقة، ولا يمكن الرجوع لدعوات فوضى ومظاهرات أيا كانت واحنا لما صدقنا خلصنا من المظاهرات التي عادت بالبلد 100 سنة للوراء.

واختتم الإعلامي أحمد موسى أن هناك ثقة بلا حدود في الرئيس السيسي الذي أكد أن ما حدث في 2011 لن يتكرر للمرة الثانية، وكل الشعب المصري 100 مليون خلف بلده ومؤسساتها وقيادته.

شركة عمانية تطلق خط طيران مباشر بين القاهرة ومسقط إعادة انتخاب السعودية لمنصب نائب رئيس مجلس محافظي مجلس البحوث العالمي للمرة الثانية وزير الطاقة.. انطلاق أعمال ملتقى "إسكو السعودية 2024" في الرياض وزير الخارجية السعودي: حل الدولتين أساس السلام والأمن رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد جمعية التنمية المصرية الكورية لبحث سبل التعاون