فاطمة المعدول: جوارديولا المفترض يقابل رضا عبد العال وهذه أهم لقطة في عقد حسين الشحات


الاحد 25 يونية 2023 | 09:04 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

علقت فاطمة المعدول الكاتبة والناقدة الفنية، علي زيارة جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي لمصر، ساخرة:"جوارديولا كان المفترض يقابل رضا عبد العال".

وأشادت “المعدول” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”، باللفتة الإنسانية بإصطحاب حسين الشحات والدته معه خلال تجديد تعاقده مع النادي الأهلي.

وتابعت:"حسين الشحات سنه كبير واَخر عقد له في مصر مع النادي الأهلي ولكن انه يحرص علي وجود والدته معه خلال توقيع العقد عينيا دمعت واثر فيا لإن يريد ايصال رسالة مفادها انها هي اللى شالت وتعبت معاه في الرحلة".

وأضافت:"لقطة حسين الشحات ووالدته أحسن من أي عمل فني أو درامي، احنا بنرسى قواعد مهمة ان الست شريكة في الحياة وهي من تصنع الرجال ".

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى