هنعلم عليك في كأس العالم.. تفاصيل حديث جماهير الأهلي مع مدرب السيتي بمطار القاهرة


الاحد 25 يونية 2023 | 09:00 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

قال الخبير السياحي صلاح عتريس رئيس الشركة السياحية المنظمة لزيارة جوارديولا لمصر: "دخلنا مباراة ومنافسة مع دولتين كانوا يخططون للفوز بزيارة المدير الفني لمانشستر سيتي لبلديهما، ولكن ربنا وفقنا في جذبه لمصر".

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم" تابع عتريس: "برنامج جوارديولا أكبر تحدٍّ واجهته في حياتي وحضرت له أكثر من شهرين، لإني جازفت في المباراة بسمعة بلد كبيرة مثل مصر، قدمنا برنامج مميز استغلينا فيه كل نقاط الجذب، بمساعدة وزارة الآثار اديته مفتاح المنطقة ليدخل أولا عشاء رومانسي علي أضواء الشموع في متحف الأقصر ورحلة بالبالون الطائر ورحلة نيلية".

وأكمل: "أسعدني جدا حديث جوارديولا عن النادي الأهلي ولما وصل مطار القاهرة كان في توقيت ماتش الأهلي وحرس الحدود وقال لي هو ده الأهلي؟ قلت له ده نادي القرن الإفريقي، وكل الناس اللي في الشارع قالوله الأهلي هيعلم عليك في كأس العالم للأندية وهو كان بيضحك ومتواضع جدا".

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى