هشام الجخ عن فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا: كنت متأكد أننا هناخد البطولة


الاثنين 12 يونية 2023 | 09:38 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

هنأ الشاعر هشام الجخ، النادي الأهلي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11، وذلك بعد تعادله مع نادي الوداد المغربي بمباراة الإياب لنهائي البطولة وفوزه في الذهاب 2/1.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحدث اليوم»، تقديم الإعلامي سيد علي، والمذاع على قناة «الحدث اليوم»، مساء الإثنين، أنه كان على ثقة بفوز النادي الأهلي بالبطولة رغم إحراز نادي الوداد لهدف في الشوط الأول، معلقًا: «والله كنت متأكد أننا هناخد البطولة».

من جانبه، عرض الإعلامي سيد علي، قصيدة مدح للنادي الأهلي بعد الفوز الذي حققه أمس، على أرض ملعب المركب محمد الخامس بالمغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلق الشاعر هشام الجخ على أداء اللاعب حمدي فتحي، واصفًا إياه بالسيء خلال المباراة، إلى جانب أنه لم يكن بالفورمة الرياضية المطلوبة في مثل هذه المباريات، مضيفًا أن التغيير الذي أجراه المدير الفني للنادي الأهلي كولر عالج هذا القصور باستبداله باللاعب محمد مجدي أفشة ونزول كلًا من اللاعب رامي ربيعة وعمرو السوليه.

ولفت إلى أن الرياضة قطاع اقتصادي مهم جدًا، ويعمل به عدد كبير وليس مجرد لعبة فقط، مؤكدًا أنه لابد من الفخر بوصول مصر إلى مراتب متقدمة سواء على مستوى الأندية أو على المنتخبات.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى