رسميا.. الزمالك يعلن اعتذاره عن المشاركة فى السوبر الإمارات


الثلاثاء 02 مايو 2023 | 07:30 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

رد مجلس إدارة نادي الزمالك على خطاب اتحاد الكرة المصري والذي تم إرساله لمعرفة موقف الزمالك النهائي من لقاء السوبر المصري ضد الأهلي والمقرر إقامته يوم الخامس من شهر مايو الجاري.

وكان الزمالك اعتذر عن عدم خوض مباراة السوبر المصري في ظل عدم البت النهائي بشأن التظلم المقدم من الأهلي حول عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي والذي تم إعلانها من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد بإيقافه 12 لقاء.

وأوضح بيان الزمالك رفضه للغة الخطاب المُرسل من جانب اتحاد الكرة شكلا وموضوعا، مشددا على أنها تصلح إنذار بالحرب ولا يليق بأن تصدر من اتحاد لناد عريق أقدم من اتحاد الكرة نفسه وأكبر بأعضاء جمعيته.

وحول منح الزمالك مهلة 60 دقيقة للرد قال البيان: "الأمر مضحك يدعوا للبكاء، فالذي يتخذ القرار وسلطة الرد على خطابكم هو مجلس الإدارة الذي تفترضون أنه يجب جمعهم جميعا في خلال 60 دقيقة وكأنهم عاطلون لا عمل لهم، نادي الزمالك أعلن قراره أمس على لسان رئيسه وهو اعتذاره عن المشاركة في أم رلا علاقة له بمشاركة لاعب في المباراة من عدمه، ولكن الاعتذار له علاقة باحترام القوانين واللوائح وإرساء العدالة"

كما أن البيان أوضح أن الاعتذار عن عدم خوض المباراة له علاقة بكرامة الزمالك وكبريائه، وأكد البيان في نهايته اعتذار الزمالك بشكل رسمي عن عدم خوض مباراة السوبر المصري مشددا على أن النادي سيلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحفاظ على حقوقه.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية