تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بحزب مستقبل وطن
تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بحزب مستقبل وطن

"أمانة المتابعة المركزية" بالتعاون مع أمانة "جهينة" تكرمان الفائزين في مسابقة القرآن الكريم


السبت 15 ابريل 2023 | 08:29 مساءً
سبق مصر : محمد عمران

نظمت الأمانة العامة للمتابعة والتواصل الاجتماعي بحزب مستقبل وطن بالتعاون مع أمانة الحزب بمركز جهينة، بناء علي توجيهات المهندس اشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية البرلمانية، و برئاسة محمد عبد السلام السنوسي الأمين العامة لأمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي تكريماً للطلاب الفائزين في مسابقة القرآن الكريم على مستوى إدارة جهينة التعليمية برعاية العمدة فتحي سلامة العاطون الأمين العام المساعد لأمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي بالأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن. 

 بدأ الحفل بتلاوة آيات القرآن الكريم بصوت الداعية الدكتور اكرم حماد، كما أنشد مجموعة من الابتهالات الدينية ثم خطبة دينية لحس أولياء الأمور علي تشجيع أولادهم لحفظ القرآن الكريم ، ثم تلاه تكريم الطلاب الذين أعربوا عن سعادتهم الغامرة بالتكريم، وقد وجه الأمين العام المساعد في نهاية الحفل الشكر لأولياء الأمور لتشجيعهم لأبناؤهم على حفظ القران الكريم.

وقال فتحي العاطون الأمين العام المساعد لأمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي إن تكريم حفظة القرآن الكريم على مستوي الإدارات التعليمية المختلفة يعلي من روح التنافس داخل المدارس لتخريج دفعات من الشباب الواعي المتسامح القادر على نبذ الفكر المتطرف، موضحا أن حفظ القرآن الكريم في الصغر يضمن تفوق أبنائنا الطلاب ونجاحهم في الكبر، مما يجعل ابنائنا علي علم كامل بأمور ديننا.

وأوضح "العاطوني" أن هذا التكريم يأتي في إطار الدور المجتمعي للحزب، لإدخال الفرحة على قلوب أبناءنا لتشجيعهم دائما على دوام التفوق، مشيرا إلى أن تنمية مستوى الطلاب في كافة الأنشطة الثقافية والدينية أمر ضروري من أجل تنمية روح الانتماء داخل الطلاب للوطن ، وخلق روح تنافسية بينهم من خلال تنظيم العديد من المسابقات بينهم.

تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بحزب مستقبل وطن
تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بحزب مستقبل وطن
تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بحزب مستقبل وطن
زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان