تفاصيل حادث إطلاق أعيرة نارية بموقف مركبات "التوك توك" بكفر الزيات


السبت 01 ابريل 2023 | 10:40 صباحاً
سبق مصر : علاء محمد

 

كشف الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية ملابسات قيام شخصين بإطلاق اعيرة نارية بموقف مركبات التوك توك بكفر الزيات حيث تم الإنتقال علي الفور الى محل الواقعة.

وبالفحص تبين قيام شخصين من العناصر شديدة الخطورة أحدهما محكوم عليه فى عدد من القضايا الجنائية مقيمان بدائرة المركز يستقلان دراجة نارية بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء، وحال مشاهدتهما للقوات قاما بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلتهما، وأسفر ذلك التعامل عن ضبط أحدهما وتبين إصابته بعيار نارى "تم نقله للمستشفى"، وبحوزته بندقية خرطوش- فرد محلى- كمية من مخدر الحشيش وهروب الآخر بالدراجة النارية.

وبتاريخ 31/3/2023 تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان إختباء العنصر الإجرامى الهارب بإحدى الأراضى الزراعية بدائرة المركز وحال إستشعاره بإقتراب القوات قام بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها من "بندقية آلية" كانت بحوزته مما نتج عنه إصابة ووفاة طفلة "تصادف تواجدها بمحيط الواقعة"، كما أسفر التعامل عن مصرعه وعُثر بجواره على ("بندقية آلية" – عدد من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر الحشيش ) وبسؤال والد الطفلة المتوفاة إتهم المذكور بالتسبب فى إصابة نجلته ووفاتها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العام التحقيق.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان