"قطاع الأعمال" توضح حقيقة تشكيل لجنة لإدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج


الثلاثاء 28 مارس 2023 | 01:09 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

دأب أحد المواقع الإلكترونية خلال الأيام الماضية على نشر أخبار مجهلة ومنسوبة لمن أسماهم بالمصادر المسؤولة، تدور حول مشروع الدولة لتطوير قطاع القطن والغزل والنسيج، ومن بين تلك الأخبار ما تم نشره أخيرًا حول تشكيل لجنة لإدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، وهو خبر لا يمت للحقيقة بصلة، و لا يتفق مع السياق الإعلامي البناء للموقع المحترم .

أكد منصور عبد الغني المتحدث باسم وزارة قطاع الأعمال العام، أن المشروع القومي لتطوير قطاع الغزل والنسيج، والذي تنفذه الشركة القابضة للقطن بهدف تعظيم العائد من القطن المصري طويل التيلة وفائق الطول، وإضافة صناعات تحويلية مثل معاصر الزيوت وصناعة الأعلاف وغيرها، ويجرى تنفيذ المشروع طبقا لمخطط زمني دقيق تم استعراضه أمام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال زيارته الأخيرة لشركة غزل المحلة الشهر الماضي.

أشار المتحدث، إلى أن العمل مستمر تحت إشراف المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، الذي يتابع يوميًا خطوات إنجاز المشروع تمهيدًا لافتتاح المصانع بداية من شهر يوليو المقبل.

ناشد المتحدث باسم وزارة قطاع الأعمال العام، وسائل الإعلام المختلفة عدم الانسياق وراء ما يروجه أهل الشر وأصحاب الأجندات من شائعات، وتحري الدقة فيما يتم نشره بالرجوع إلى المصادر الرسمية للحصول على المعلومات وتدقيقها انطلاقا من المسؤولية المشتركة، وتأكيدًا لحق المواطن في المعرفة، والحصول على المعلومة الصحيحة في ظل الجمهورية الجديدة.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان