«مين في دول».. مسلسل كوميدي لـ محمد نشأت وإيمان السيد على «الراديو 9090» في رمضان


الاحد 19 مارس 2023 | 07:55 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

طرحت محطة «الراديو 9090» بوستر ترويجي جديد لمسلسلها الكوميدي «مين في دول»، المقرر بثه عبر إذاعتها في رمضان المقبل، من بطولة الفنان والإعلامي محمد نشأت والفنانة إيمان السيد.

المسلسل تدور أحداثه حول «شناوي» سائق التاكسي الذي يتعرض لحادث نتج عنه تقمصه لشخصيات عديدة ممن يستقلون معه التاكسي وتلجأ زوجته «يسرا» لدكتور «أبولوا» لعلاج زوجها، وفى كل حلقة تحدث العديد من المفاجآت الكوميدية.

وهو من تأليف هشام يحي وعبد الله مصطفي، ويشارك في البطولة كل من إيهاب الزناتي، سامح عبد العزيز، محمد البحيري.

«مين في دول» بطولة الإعلامي محمد نشأت، والفنانة إيمان السيد، ويذاع يوميا في رمضان على إذاعة «الراديو 9090»، في تمام الساعة 4:20 عصرًا.

يذكر أن «الراديو 9090» سيقديم 3 مسلسلات في شهر رمضان المقبل، الأول للنجم الكبير يحيي الفخراني بعنوان «أحلام شهرزاد»، والثاني «كارت أحمر» بطولة بيومي فؤاد وعمرو وهبة ورنا رئيس، والثالث «مين في دول» بطولة محمد نشأت وإيمان السيد.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان