أحمد موسي: مؤسسة أبو العينين الخيرية أول المنضمين إلى التحالف الوطني للعمل الأهلي


السبت 18 مارس 2023 | 11:43 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مؤسسة النائب محمد أبو العينين الخيرية كانت أول المنضمين إلي التحالف الوطني للعمل الأهلي، مشيرا إلى أن التحالف يستهدف تقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية.

أضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن التحالف الوطني تم إطلاقه منذ العام الماضي، وانضمت مؤسسة أبوالعينين للتحالف، وبه عدد كبير من مؤسسات المجتمع المدني.

وأشار إلى أن مؤسسة النائب محمد أبوالعينين، تعمل في النشاط الخيري والاجتماعي منذ 40 عاما، وتقديم الدعم الكبير للأسر الأكثر احتياجا، موضحا أن الرئيس السيسي، شهد أمس الجمعة إطلاق مبادرة كتف في كتف والتي تشارك فيها مؤسسة أبوالعينين.

كما أكد أن مثل هذه المبادرات تخفف من معاناة المصريين في ظل الظروف الصعبة والغلاء، مبينا أن الرئيس السيسي يتابع مثل هذه المبادرات لتقديم الدعم للأسر.

وأوضح موسى، أن الدعم يقدم من خلال المبادرات الخيرية لملايين الأسر المصرية، موضحا أن المبادرات بها العديد من المتطوعين للعمل الأهلي والتنموي.

واستمع الرئيس السيسي، أمس لشرح مبسط حول دور مؤسسة أبوالعينين، في تقديم المساعدات للأسر في مختلف المحافظات.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان