شادي محمد يهاجم اللاعبين: ما يعرفوش قيمة الأهلي وخط الدفاع تايه


السبت 11 مارس 2023 | 10:09 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

أكد شادي محمد لاعب النادي الأهلي الأسبق، إن الجميع يشعر بالحزن على خسارة النادي الأهلي بخماسية من فريق صن داونز اليوم في دوري أبطال إفريقيا، موضحا أن لاعبي النادي الأهلي افتقدوا روح النادي.,

وأضاف شادي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلدـ، أن العصر تغير ولابد أن تكون هناك مواجهة المشكلات داخل النادي الأهلي.

ولفت إلى أن النادي الأهلي يحتاج إلى رأس حربة يليق باسم النادي الأهلي، مشيرا إلى أن الأحمر أيضا يحتاج إلى بديل على مستوى كبير لعلي معلول، بالإضافة إلى حارس لديه القدرة على منافسة محمد الشناوي.

وأكد أنه لابد من تكرار تجربة نادر السيد مع عصام الحضري واستقدام حارس كبير لمنافسة محمد الشناوي، لافتا إلى أن لاعبي النادي الأهلي كانوا اليوم ليس لديهم الروح وهذا دور المدرب ولم يكن موجودا.

وأوضح أن النادي الأهلي يحتاج إلى تجديد شامل في الفريق الأول لكرة القدم، موضحا أن لاعبي النادي لابد من تحمل المسئولية كاملة أمام الجمهور وأن يقدروا جيدا قيمة الجماهير الحمراء.

ونوه بأن الأخطاء المتكررة داخل الفريق، مشددا على أن خط دفاع النادي الأهلي يحتاج إلى التجديد بالتعاقد مع لاعبين كبار، وهو ما ظهر بوضوح في مباراة اليوم.

وأكد أن النادي الأهلي هو مرعب القارة السمراء وما حدث اليوم لا يليق باسم النادي الأهلي، مشيرا إلى أن لاعبي النادي لابد أن يعلموا قيمة وتاريخ النادي وروح الفانلة الحمراء واللعب برجولة وتقديم الأداء الذي يليق بالتاريخ الذي يعرفه الجميع عن النادي الأهلي.

وواصل قائد النادي الأهلي الأسبق، أن اسم النادي الأهلي كبير وما حدث اليوم لا يليق، مشيرا إلى أن دور قائد الفريق مهم جدا، قائلا: «كلام الشناوي مع لاعبي النادي الأهلي اليوم، كان قليل، خط الدفاع كان تائه وكانوا في حالة توهان».

وأكد أن كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، فقد تركيزه تماما في مباراة اليوم، مشددا على اتخاذ محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني نموذج في الاستعداد للمباريات والتركيز الكبير لأداء المباراة.

وأوضح شادي محمد، أن هناك دعما كبيرا من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، للرياضة في مصر، وهو ما ظهر أمس في حضور المباراة النهائية لبرنامج كابيتانو مصر، مشيرا إلى أن حضور الرئيس للمباراة أمس حملت العديد من المشاهد ا التي أكدت مدى اهتمامه بالمنظومة ودعم الناشئين وتوجيه رسائل إيجابية بدعمه للرياضة في مصر.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية