أول تعليق من كولر بعد خسارة الأهلي أمام صن داونز بخماسية


السبت 11 مارس 2023 | 07:20 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حزنه الشديد بعد الخسارة من صن داونز الجنوب أفريقي بخمساسية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: أقدم التهنئة لفريق صن داونز وأظن أنهم استحقوا الفوز اليوم، لأن فريقنا لعب في الشوط الأول بشكل سيئ للغاية.

وأضاف “كولر”: الاداء تحسن في الشوط الثاني وكنا الأفضل وكانت النتيجة 3-1 وأردنا أن نُغامر، حتى نتمكن من تسجيل الأهداف والعودة ولكن صن داونز اعتمد على الهجمات المرتدة وسجل أهدافا متتالية مما جعل الأمور أكثر تعقيدا بالنسبة لنا.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هزيمة قاسية بخماسية مقابل هدفين أمام مضيفه فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على ملعب “لوقتش” في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل خماسية صن داونز، مارسيلو أليندي في الدقيقة 3 وثيمبا زواني في الدقيقة 22 وثيبوهو موكوينا في الدقيقة 40، وبيتر شالويلي “هدفين” في الدقيقتين 73 و88، بينما أحرز هدفي الأهلي محمد شريف في الدقيقة 13 وبيرسي تاو في الدقيقة 61.

بهذه النتيجة تأزم موقف الأهلي في التأهل لربع نهائي بعدما توقف رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث بينما وصل صن داونز للنقطة 10، وتصدر المجموعة الثانية بفارق نقطة عن الهلال السوداني الوصيف. 

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان