الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يضرب أوجسبورج بخماسية ويعتلي الصدارة


السبت 11 مارس 2023 | 07:17 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

حقق فريق بايرن ميونخ، مساء اليوم السبت، فوزًا عريضًا على ضيفه أوجسبورج بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الألماني.

ونجح البايرن في إضافة 3 نقاط إلى رصيده، جعلته يتصدر ترتيب البوندسليجا قبل مواجهة ديربي الرور بين بوروسيا دورتموند وشالكه، حيث يسعى الأول لتحقيق الانتصار لمشاركة البافاري على الصدارة.

وافتتح الفريق الضيف التهديف في الدقيقة الثانية منذ انطلاق اللقاء عن طريق ميرجيم بيريشا، ثم أحرز جواو كانسيلو هدف التعادل في الدقيقة 15، قبل أن يضيف الهدف الثاني للبافاري بنجامين بافارد في الدقيقة 19، وقبل أن يعود ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 35.

وسجل ليروى ساني رابع أهداف البايرن في الدقيقة 45، وقلص بيريشا الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 60، ثم عزز ألفونسو ديفيز فوز البافاري في الدقيقة 74، قبل أن يختتم إرفين كاردونا شريط أهداف المباراة في الدقيقة 90+3، لينتهي اللقاء بنتيجة 5-3.

وبتلك النتيجة، تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية