أحمد موسي عن بيان الأعلي للإعلام: اللي كان بيحصل زمان مش هيتكرر


الثلاثاء 28 فبراير 2023 | 11:35 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اتخذ مجموعة من الإجراءات لمواجهة التجاوزات الرياضية، وعدم تكرار حالة الانفلات والسباب على القنوات الرياضية، من خلال إيقاف برنامج رياضي شهير، و3 صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تنشر التعصب الرياضي.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، ان قرارات المجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، رسالة واضحة لوضع الأمور في مساراها الصحيح سواء على القنوات التلفزيونية أو الصفحات الرياضية من أجل عدم التجاوز في حق الجماهير.

وتابع: التشجيع مفتوح أمام كافة الجماهير، حيث يمكن لأي مواطن أن يشجع أي فريق ولكن يجب أن تكون في إطار أخلاقي وعدم التجاوز في حق الجماهير الخاصة الأخرى.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أنه نحتاج إلى ساحة رياضية نظيفة دون تميز، الصفحات الرياضية التي تم رصدها كانت بها العديد من التجاوزات والتمييز بين الجماهير، بالإضافة إلى السباب بين الجماهير، والتجاوز في حق بعض المسؤولين.

وأكمل: يجب على الصفحات الرياضية والبرامج التلفزيونية، الالتزام بكافة المعايير واحترام المشاهد، كما أن ما كان يحدث في الفترة الماضية لن يتكرر مرة أخرى.

وأشار أحمد موسى إلى أن هناك فارق بين السباب والانتقاد، لذا يجب على الجميع الالتزام وعدم الإساءة لأي أطراف في المنظومة الرياضية، نريد أن تعود الكرة المصرية لسابق عدها.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان