الداخلية يخطف تعادلًا مثيرًا من الأهلي بالدوري الممتاز


الثلاثاء 28 فبراير 2023 | 09:55 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

تعادل النادي الأهلي مع نظيره الداخلية بنتيجة 1 / 1 في المباراة التي جمعتهما في الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

سجل محمود عبدالمنعم كهربا هدف الأهلي الوحيد بمرمى الداخلية في الدقيقة 70، بينما سجل رشيد أحمد هدف التعادل للداخلية أمام الأهلي في الدقيقة 90.

وسيطر النادي الأهلي على الكرة في الشوط الأول، ولكن دون أن يهدِّد مرمى عماد السيد حارس مرمى الداخلية، بينما نادي الداخلية أجبر الأهلي على تمرير الكرة في وسط الميدان دون الدخول لمنطقة العمليات.

كانت أخطر هجمات اللقاء لصالح فريق الداخلية عن طريق هجمة مرتدة من الناحية اليمنى ولكن لم يستغلها مهاجم الفريق، بينما كانت أول هجمة للأهلي عن طريق ضربة حرة مباشرة سددها بيرسي تاوي في الدقيقة 44 ولكنها أتت فوق العارضة.

في الشوط الثاني قام مارسيل كولر بإجراء 3 تدبيلات أملا في تحسن مستوى الفريق وهي نزول علي معلول بدلا من محمد أشرف وأليو ديانج بدلا من مروان عطية، ومحمد شريف بدلا من بيرسي تاو.

وسجل محمود عبدالمنعم كهربا هدف الأهلي الوحيد بمرمى الداخلية في الدقيقة 70 ، وتحصل عادل عبد الرسول لاعب الداخلية على بطاقة حمراء في الدقيقة 80 وسجل رشيد أحمد هدف التعادل للداخلية أمام الأهلي في الدقيقة 90

وتواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا في مباراة الأهلي والداخلية التي أقيمت في إستاد السلام بالدوري الممتاز.

كان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أعلن تشكيل المارد الأحمر أمام الداخلية بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامى ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد أشرف.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، أحمد قندوسي، محمود كهربا.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد شريف وأليو ديانج وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وشادي ‏حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان