في عيد الحب.. ارتفاع أسعار الدباديب 50%


الاثنين 13 فبراير 2023 | 11:01 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشف محمد حسن، وكيل شعبة الأدوات المكتبية ولعب الأطفال بالغرفة التجارية في القاهرة، تفاصيل ارتفاع أسعار الورد والدباديب بنسبة 50%.

وقال حسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، إن هذا الأمر مرتبط بارتفاع سعر العملة، مؤكدًا أن الزيادة متراوحة من 20% حتى 50%، ومصر تستورد الدباديب من الخارج.

وأضاف محمد حسن، مساء اليوم الاثنين: «الفلانتين ليس مرتبطًا بالورد والدباديب فقط، إنما بالشيكولاتة أيضًا، واللي عاوز يتبسط بينقي حاجة تبسطة من غير ما تثقلة ماديًا، والإقبال على شراء الهدايا مش زي السنين اللي فاتت».

وأوضح حسن، أن الأزمة الاقتصادية جعلت هناك أولويات لدى المواطنين، مشيرًا إلى أن المحال التجارية تعرض هدايا عيد الحب، ونبذل مجهودًا كبيرًا للسيطرة على ارتفاع أسعار الهدايا؛ لأنها تُساهم في تقريب المواطنين من بعضها البعض.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان