حلمي بكر :اللي بيهون على الواحد سؤال الناس والسؤال فوق الوصف


الاحد 12 فبراير 2023 | 09:50 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

طمأن الموسيقار الكبير حلمي بكر، الجمهور على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية ودخوله المستشفى على أثرها، كاشفا عن خروجه من المستشفى اليوم بعد تعافيه صحيا.

وكشف الموسيقار حلمي بكر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، مع الإعلامي سيد علي عن آخر أخباره الصحية قائلا: "اللي بيهون على الواحد سؤال الناس والسؤال فوق الوصف، وأنا لسه جاي النهاردة وأنا اللي طلبت اخرج من المستشفى لأني تعبت ورجعت البيت".

ودخل الموسيقار حلمي بكر إلى المستشفى فجر يوم الجمعة 20 يناير الماضي، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، حيث كان يعاني وقتها من مشكلة احتباس للمياه فى الجسم ومشاكل فى الكلى وارتفاع لمستوى السكر في الجسم، بالإضافة إلى مشاكل في القلب، حسب ما صرح به الدكتور محمد عبد الله، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين.

ولي العهد.. مجلس الوزراء السعودي يؤكد على ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة وضمان حماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية حجازي يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية مدبولي يشارك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض بمكتبة الإسكندرية ومشاركة 2000 شاب وفتاة... صبحي يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى