ليفربول يدرس بيع محمد صلاح ويحدد البديل


الاربعاء 25 يناير 2023 | 09:19 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

يدرس نادي ليفربول الإنجليزي، بيع نجمه الأول، المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لتحقيق الاستفادة المالية منه، حيث يرتبط بعقد مع النادي حتى صيف 2025.

ويفكر مسئولو الريدز في بيع النجم المصري محمد صلاح عقب نهاية الموسم الجاري 2022-2023، بعدما فشل في الوصول إلى أعلى مستوياته خلال هذا الموسم.

وحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن العريق الإنجليزي بدأ رحلة البحث عن بديل للفرعون، الذي لم يحقق مراد الجماهير، إذ سجل 17 هدفًا فقط في جميع المسابقات هذا الموسم، منهم 7 أهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأتي رغبة حمر الميرسيسايد، في التخطيط لبيع صلاح مع نهاية الموسم الجاري، وفقًا لنتائج الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحقيق سلسلة نتائج سلبية أدت إلى تهديد الفريق بعدم اللعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، باحتلال المركز التاسع بالبريميرليج بـ29 نقطة بعد خوض 19 جولة، لتواجه كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب خطر عدم المشاركة في البطولات الأوروبية في الموسم القادم.

كما يواجه نجم منتخب مصر، خطر الفشل في تسجيل 20 هدفًا في الدوري الأقوى في العالم للمرة الثانية فقط منذ وصوله إلى قلعة أنفيلد في عام 2017، قادمًا من روما الإيطالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك تفكير داخل ليفربول في بيع محمد صلاح والاستفادة المالية من رحيله، لتوفير الأموال اللازمة للتعاقد مع بديله.

وحددت إدارة النادي، بديل هداف الريدز، وهو فيديريكو كييزا جناح يوفنتوس الإيطالي، البالغ من العمر 25 عامًا.

وبدأ مسئولو ليفربول في التحرك للتعاقد مع بديل صلاح، كييزا، الذي يفكر ناديه أيضًا في بيعه، حيث أفادت التقارير الإعلامية بأن الريدز مضطر لدفع ما لا يقل عن 53 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات كييزا في الصيف المقبل، لا سيما أن جناح منتخب إيطاليا واحد من العناصر الأساسية داخل كتيبة السيدة العجوز.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان