تفاصيل مقتل نجار على يد سائق في الشرقية


الثلاثاء 24 يناير 2023 | 11:37 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشف محمد الطحاوي صحفي بصدى البلد، تفاصيل مقتل نجار مسلح على يد سائق في الشرقية، موضحا أنه لا يوجد هناك خلافات سابقة بين الطرفين.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المجنى عليه مشهود له بحسن الخلق، وكان يعمل نجار مسلح وقام مؤخرا بشراء جرار زراعى للعمل عليه بالقرية.

وأضاف أنه حدث خلاف بين النجار والمتهم بعد نشوب خلافات بسبب العمل، وقام المتهم بالتعمد فى إصابة النجار وقتله بدهسه تحت عجلات الجرار الذى يعمل عليه وذلك خشية من منافسته له فى العمل.

وأكد على أن واقعة القتل والدهس حدثت ظهر أمس، لافتا إلى أن والد المتهم أخلى مسئوليته عن ابنه، كانت هناك واقعة غريبة للمتهم مع والده من قبل.

واستطرد أن والد المتهم حضر دفن المجنى عليه الذي شارك في تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير الآلاف، وسط حالة من الحزن الشديد، مضيفا أنه تم القبض على المتهم وجده.

مادلين طبر تعتذر عن المشاركه في مسلسلي ام البنات وتعويذه رشيده رئيس حزب الأمة الوطني السوداني : الاتفاق الإطاري صناعة خارجية وزير الصحة يُشيد بانتظام العمل بمستشفيي الشيخ زايد التخصصي والمركزي ويوجه بصرف مكافأة مالية للفرق الطبية والإدارية جناح الأزهر يقدم ١٠٠ كتاب بأسعار لا تتجاوز عشر جنيهات للكتاب الواحد محمد الفيومي: زيارة الرئيس السيسي لنيودلهي تؤكد تقدير الهند للثقل المصري العالمي