بثنائية زعيم الفلاحين يقسو على القلعة البيضاء الهزيمة الثالة له هذا الموسم.. غزل المحلة يهزم الزمالك بالدورى   


الثلاثاء 24 يناير 2023 | 07:10 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

بثنائية زعيم الفلاحين يزيق القلعة البيضاء الهزيمة الثالة له هذا الموسم.. غزل المحلة يهزم الزمالك بالدورى ، هو مانشت كل عشاق الساحرة المستديرة ، حيث حقق غزل المحلة انتصاراً ثميناً على حساب ضيفه الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الـ 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعد هزيمة اليوم هي «الثالثة» للزمالك بعد الخسارة من أسوان والأهلي خلال مشوراه بالدوري حتى الآن.

ونجح غزل المحلة في خطف هدف التقدم، في الدقيقة الرابعة، عن طريق المحترف النيجيري جابرييل أوروك، بعد تمريرة رائعة من زميله أحمد النادري، بعدما ضرب مصيدة التسلل، ليسدد الكرة بلمسة رائعة من فوق الحارس محمد عواد.

وأضاف أحمد النادري الهدف الثاني في الدقيقة 19، بعد مراوغة رائعة من أحمد الشيخ لـ روقا، ليمنح تمريرة متقنة للنادري لينفرد بالحارس محمد عواد ويسدد كرة قوية في شباك الزمالك.

وتحصل سيف الدين الجزيري على ركلة جزاء في الدقيقة 61، بعد عرقلة من جانب المدافع محمد بازوكا، لينجح أحمد مصطفى زيزو، في تسجيل الركلة بنجاح بقدمه اليمنى على يسار الحارس أحمد ميهوب في الدقيقة 62.

وبتلك النتيجة، رفع فريق غزل المحلة رصيده إلى 25 نقطة، ليصعد إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد الزمالك عند 26 نقطة، يحتل بها المركز الخامس في ترتيب الدوري العام.

مادلين طبر تعتذر عن المشاركه في مسلسلي ام البنات وتعويذه رشيده رئيس حزب الأمة الوطني السوداني : الاتفاق الإطاري صناعة خارجية وزير الصحة يُشيد بانتظام العمل بمستشفيي الشيخ زايد التخصصي والمركزي ويوجه بصرف مكافأة مالية للفرق الطبية والإدارية جناح الأزهر يقدم ١٠٠ كتاب بأسعار لا تتجاوز عشر جنيهات للكتاب الواحد محمد الفيومي: زيارة الرئيس السيسي لنيودلهي تؤكد تقدير الهند للثقل المصري العالمي