الداخلية تكشف حقيقة صدور بيانا منها تحذر المواطنين من سرقة منازلهم


الاثنين 23 يناير 2023 | 08:02 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بزعم صدور بياناً لوزارة الداخلية يحذر المواطنين من سرقة منازلهم.

كانت أجهزة الأمن رصدت حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بزعم صدور بياناً منسوب لوزارة الداخلية يحث فيه المواطنين لإحكام غلق أبواب منازلهم ويحذرهم من عدم إستعمال المصاعد مع أى شخص غريب بدعوى وجود تشكيل يدعى عناصره بأنهم تابعين لشركة المياة ، أو أنهم عمال لتغيير المصابيح الكهربائية مجاناً ، ويقومون بسرقة المنازل تحت تهديد السلاح.

وبالفحص تبين عدم صحة تلك الإدعاءات وأن ما تم تداوله فى هذا الشأن "قديم" ، وسبق تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى منذ عدة سنوات بعدد من الدول العربية ، وقيام الجهات المعنية بتلك الدول بنفى تلك الإدعاءات.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان