شاهد أول تعليق من محمد صلاح على هزيمة الزمالك بثلاثية نظيفة من الأهلي


الاحد 22 يناير 2023 | 10:31 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

وجه محمد صلاح لاعب نادي الزمالك السابق، انتقادات للبرتغالي جيسفالدو فيريرا مدرب الفريق الأبيض بعد خسارة مباراة القمة 125 أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي سيد علي برنامج حضره المواطن: "لما فيريا قام بالتأليف سحبنا منه لقب البروفسير، لأن عنده كمية أخطاء غريبة، ومستوى الفريق معه في النازل، ومبياخدش رأي مساعديه في الجهاز الفني".

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الاعلامي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”:"الناس اللى كانت بتحبه ابتدت تقول انه مش مركز وبيعاند، وابتدا الدعم ينسحب عنه، والتغييرات اللى فيها تأليف تسببت في هزة مع الجماهير، والأداء السيئ والنتائج السيئة تسببت في مطالبة جماهير الزمالك برحيله".

واضاف:"الأهلي نجح في تسجيل الأهداف بسبب التغييرات السيئة لفيريرا والماتش اتسرق من الزمالك في 10 دقايق

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان