المقاولون يقصي الزمالك من المربع الذهبي بالدورى بثنائية فى شباك الداخلية


الاحد 22 يناير 2023 | 07:47 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

بعد ليلة سوداء عاشها الزمالك أمس بعد ثلاثية الأهلى فى قمة دربي القاهرة ، واصل فريق المقاولون سلسلة انتصاراته بالدورى محققا الفوز على الداخلية 2 / 1 في المباراة التي جرت بينهما باستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر فى افتتاحية الجولة الخامسة عشرة للدورى.

تقدم بركات إبراهيم مدافع الداخلية لفريقه فى الدقيقة الـ10، وتعادل جون أوكلى مهاجم المقاولون بالدقيقة 54 ، وأحرز ممادو نياس الهدف الثانى للذئاب فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بهذه النتيجة يرتقى المقاولون العرب للمركز الرابع برصيد 27 نقطة ، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر، على حساب الزمالك الذى أصبح فى المركز الخامس.

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، تجديد الثقة في البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، حتى مباراة فاركو الأخيرة في الدور الأول بالدورى رغم الأنباء التي خرجت أمس، بشأن رحيله عن الفريق بعد الخسارة التي تلقاها الأبيض من الأهلي بثلاثية دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

كما قرر مجلس الإدارة رفض الاستقالة التى تقدم بها أمير مرتضى منصور، من منصبه كمشرف عام على الكرة بالنادى الأبيض، وعقد مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اجتماعًا اليوم.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية