بركات يجتمع مع جهاز المنتخب الأوليمبي للتجهيز لمعسكر ٣٠ يناير


الاحد 22 يناير 2023 | 06:33 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

عقد الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا اليوم مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفنى وجهازه المعاون للاطمئنان على الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب المقرر أن يقام فى الفترة من 30 يناير الجاري إلى 3 فبراير المقبل بالقاهرة ويتخلله لقاء ودى مع منتخب الجابون فى أطار الاستعداد لمباراتي زامبيا فى الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى البطولة الإفريقية المجمعة المقرر إقامتها فى المغرب والتى يتأهل منها الثلاثة الأوائل الى أولمبياد باريس 2024 ويلعب الرابع مع نظيره فى آسيا بالملحق والفائز يلحق بالمتأهلين .

واستمع الكابتن بركات إلى البرنامج الكامل من مستر ميكالى وخطته فى الفترة القادمة ووعده بتهيئة كافة الاجواء الإيجابية من أجل تحقيق الهدف من المعسكر الذى يأتى قبل جولة حاسمة فى رحلة التصفيات الأولمبية، حضر الاجتماع : تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وليونياردو مدرب الأحمال وبيدرو محلل الاداء ومحمود حرب المدير الإدارى وخالد سرحان المترجم.

ويحرص مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة على تهيئة كافة الاجواء وتوفير سبل الدعم لكل المنتخبات الوطنية فى مختلف المراحل .

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان