بثلاثية نظيفة فى شباك الزمالك.. الأهلي يحكم قبضته على قمة الدورى


السبت 21 يناير 2023 | 10:43 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

 جانب الزمالك ، وظهر واضحاً تفوق لاعبيه في الدقائق الأولى من هذا الشوط ،قبل أن يقوم محمد هاني بإستخلاص الكرة من عبد الشافي ويسدد كرة قوية يتصدى لها محمد عواد وتعود إلى حسين الشحات الذي حاول مراوغة دفاع الزمالك لكن دون جدوى لتضيع الهجمة على الأهلي.

مرر الشحات كرة جيدة لكهربا وأنطلق الأخير لكنه سددها بعيداً عن الشباك ، وخرج حمزة المثلوثي وشارك عمر جابر بدلاً من كما خرج عمرو السيسي وشارك بدلاً منه مصطفى الزناري في الدقيقة 58.

ومن هجمة رائعة للأهلي ، سجل كهربا هدف أول للمارد الأحمر حيث مرر حسين الشحات تمريرة جيدة إلى حمدي فتحي الذي تسلّم الكرة وقام "بتنطيق" الكرة ولعبها برأسه بشكل رائع لكهربا الذي أودعها في الشباك برأسه في الدقيقة 61.

وشارك نيمار بدلاً من محمد عبد الشافي ، كما شارك محمد شريف بدلاً من كهربا في الدقيقة 66 ، وضغط الزمالك بقوة لإدراك التعادل،ولجأ الحكم إلى تقنية الفار بعدما لمست الكرة يد رامي ربيعة لكن تم أستمرار اللعب وواصل الأهلي الضغط إلى أن سجل محمد شريف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 75.

وشارك طاهر محمد طاهر ومروان عطية بدلاً من حسين الشحات وأفشة ، كما شارك شيكابالا ويوسف أسامة نبيه بدلاً من سيف الجزيري ومصطفى شلبي، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات هجومية من جانب الفريقين ، ونال طاهر محمد طاهر بطاقة صفراء للخشونة مع إمام عاشور ، وشارك أحمد نبيل كوكا في الدقيقة 84 بدلاً من أحمد عبد القادر.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية