عدسة سوني الجديدة
عدسة سوني الجديدة

سوني تعلن عن تطوير عدسة E-mount الجديدة كلياً من فئة G Master™


الخميس 19 يناير 2023 | 02:58 مساءً
سبق مصر : محمد علاء

أعلنت سوني اليوم عن تطوير عدسة FE 300mm F2.8 GM OSS Telephoto والتي تعتزم إطلاقها في أوائل العام 2024.

ويأتي الإعلان بعد أن حظيت عدستي FE 400mm F2.8 GM OSS وFE 600mm F4 GM OSS بإشادات كبيرةً، كونهما من أفضل عدسات التقريب ذات الفتحة الكبيرة، من قبل مصوري الأحداث الرياضية والحياة البرية حول العالم بفضل دقتها العالية وأدائها في الضبط البؤري التلقائي، ووزنها الخفيف بشكل ملحوظ. في حين أن العدسة الجديدة توفر مستويات مذهلة من الدقة وتأثير بوكيه جميل ومدهش الذي طالما اشتهرت به مجموعة عدسات سوني الرئيسية ™G Master، والتي تقدم أيضاً بعداً بؤرياً أبعد يبلغ 300mm وفتحة عدسة كبيرة F2.8.

جودة عالية 

سيوفر هذا الدمج تجربةً جديدةً عالية المستوى لجميع المصورين المحترفين في مجالات الرياضة والأخبار والفعاليات ومصوري الفيديو الذين يتطلعون لتصوير اللحظات الحاسمة بجودة أعلى.

تواصل سوني توسيع مجموعة عدساتها الجذابة في سبيل تلبية المتطلبات وتحقيق أقصى الإمكانيات الإبداعية لصُنَّاع المحتوى في شتى المجالات، بما في ذلك صُنَّاع المحتوى المحترفين، لتمكينهم من التعبير بأسلوب فني رائع.

التفاصيل والمواصفات الإضافية حول عدسة FE 300mm F2.8 GM OSS Telephoto سيتم الكشف عنها لاحقاً.

 سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (الأنظمة السمعية للسيارات ومنتجات البث والمحترفين ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا إجراءات تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 353 مكتب خدمات معتمد لتعزيز تواجد سوني في عدد من الأسواق الهامة في المنطقة.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية