المخابز: سنتيح الخبز التمويني بنفس مواصفاته لمن لا يمتلك بطاقة دعم


الثلاثاء 17 يناير 2023 | 11:04 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشف عبدالله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز، عن مقترح الدكتور على مصيلحي، وزير التموين، بشأن إتاحة بيع الخبز التمويني لمن لا يمتلك بطاقة تموينية.

وقال «غراب» في اتصال هاتفي ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع على فضائية «الحدث اليوم» مساء اليوم الثلاثاء: «طرحنا هذا الفكر وطرحنا ايه المانع من طرح الخبز التموينية بنفس مواصفاته وحجمه للبيع لمن لا يمتلك بطاقة تموينية».

وأضاف: «خاصة أن المخابز مراقبة تموينيًا ويتم المرور عليها ولذلك سيكون هناك آلية من أجل الحصول على كارت من البريد وشحنه ليحصل على الكمية التي يحتاجها».

وتابع: «بندور على آلية تتيح للمواطن وصاحب المخبز وستكون ضمان للدولة علشان متابعة لصاحب المخبز نتج كام رغيف خبز وهيئة السلع التموينية ستتابع هذا الأمر لما يقرب من 30 ألف مواطن».

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية