شلل يضرب المطارات الأمريكية للمرة الثانية بعد 22 عامًا


الاربعاء 11 يناير 2023 | 11:13 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل تعطل 12 ألف رحلة جوية في المطارات الأمريكية؛ لسبب لا يزال مجهولاً، وتبحث الحكومة الأمريكية عن أسبابه.

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، إنه تم وقف حركة المطارات في 11 سبتمبر عام 2001؛ بعدما استهدف تنظيم القاعدة الولايات المتحدة، وتكرر هذا المشهد اليوم 11 يناير للمرة الثانية؛ مما تسبب في توقف المطارات.

وتابع أحمد موسى، مساء اليوم الأربعاء، أنه لا أحد يعلم أن هذا هجوم سيبراني، أم خلل في حركة الطائرات؛ الأمر الذي قال عنه الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إنه لا يعلم سببًا له، فيما أكد موسى أن هذا الفيديو هو الأكثر مشاهدة وبحثًا.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن هذا الأمر أثر على جميع دول العالم؛ لأن توقف حركة الطيران في الولايات المتحدة الأمريكية أثّر على الرحلات الجوية في العالم؛ مما تسبب في تأجيل آلاف الرحلات داخل وخارج أمريكا.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان