تفاصيل معارض أهلا رمضان بالدقهلية.. كيلو اللحمة السوداني بـ110 جنيه


الاربعاء 11 يناير 2023 | 11:01 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إنه تم البدء في معارض أهلا رمضان بناء على قرار مجلس الوزراء، موضحا أن سيتم افتتاح المعرض الرئيسي يوم السبت المقبل، يليه افتتاح 7 معارض في سبعة مراكز كبرى بالمحافظة.

وأشار محافظ الدقهلية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، إلى أن هناك لجنة خماسية دائمة تضم «وزارة التموين وشرطة التموين والصحة والطب البيطري وحماية المستهلك» توجه حملات يومية لمراقبة الأسواق وضبطها.

ولفت إلى أن المحافظة توفر قطع أراض لإقامة المعارض بدون رسوم إيجار كما يتم توفير الكهرباء مجانا، مما تساهم في خفض أسعار السلع المعروضة.

وتابع أن المحافظة لديها منافذ بيع ثابتة، تصل لحوالي 40 منفذ بشكل دائم غير مرتبط بالمواسم كمعارض أهلا رمضان، توفر كل السلع الأساسية والخضروات واللحوم، لافتا إلى أن سعر كيلو اللحم الطازج السوداني وصل لـ 110 جنيهات الفترة الماضية.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية