توفير السلع بأسعار مخفضة في سوهاج.. واللحمة بـ 180 جنيهًا


الثلاثاء 10 يناير 2023 | 10:46 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشف طارق الفقي، محافظ سوهاج، تفاصيل استعدادات معارض أهلاً رضان في المحافظة؛ من أجل توفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين، لافتًا إلى أن المنافذ متوفرة في جميع المناطق.

وقال الفقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»، إن منافذ القوات المسلحة وصلت إلى 23 فرعًا بالمحافظة، وتم توفير معارض وشوادر للغرفة التجارية، بالتعاون مع القطاع الخاص، و27 سيارة ثلاجة لبيع اللحوم والدواجن المبردة.

وأضاف أن الشركة المصرية لتجارة الجملة، تقوم بتوفير السلع بأسعار منضبطة، مؤكدًا طرح 3 طن أرز يوميًا في منافذ وطنية، وحتى الآن جميع السلع متوفرة، ولا يوجد مشكلة في نقص المطروح، لافتًا إلى أن أسعار اللحوم تتراوح بين 170 جنيهًا و180 جنيهًا، وقبل شهر رمضان سيكون هناك وفرة في السكر.

وأوضح طارق الفقي، محافظ سوهاج، مساء اليوم الثلاثاء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»، أن هناك تفاوت في أسعار السلع، وتم العمل على ضبط الأسعار في الأسواق؛ من أجل خدمة المواطنين.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية