الفيوم .. فتح 57 منفذا لـ أهلا رمضان واللحمة بـ 140 جنيه


الثلاثاء 10 يناير 2023 | 10:43 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشف الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، أن أسعار السلع وإتاحتها في الفيوم مطمئنة، موضحا أن الأجهزة الرقابية تعمل على مواجهة الاحتكار من أجل توفير السلع وإتاحتها للمواطنين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»، أن هناك 57 منفذا بين ثابت ومتحرك تابع لمبادرة أهلا رمضان، ومتوقع فتح 10 منافذ أخرى قبل حلول شهر رمضان المبارك.

ولفت الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، إلى أنه سيتم خلال الأيام المقبلة فتح منافذ بيع اللحوم البلدية لمواجهة ارتفاع الأسعار، موضحا أن أسعار اللحمة تتراوح بين 140 وحتى 170 جنيها.

وأكد أنه تم تحرير 2000 محضر تمويني بين حجب سلع واحتكار وارتفاع أسعار، مشيرا إلى أن الفيوم محافظة زراعية ويتم تربية الكثير من الماشية والدجاج، ولذا تشهد إتاحة السلع بأسعار تنافسية.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية