كواليس تكريم الرئيس السيسي للراحلة أنيسة حسونة في مؤتمر التحالف الوطني


الاثنين 09 يناير 2023 | 11:09 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشف الدكتور شريف ناجي، زوج الراحلة أنيسة حسونة، تفاصيل إذاعة آخر رسالة للراحلة قبل وفاتها بـ 48 ساعة، وتكريمها على هامش مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي، اليوم الاثنين.

وقال ناجي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»، إن هذه الرسالة كانت دعمًا للتحالف الوطني للعمل الأهلي، مشيدًا بدورها في العمل الخيري؛ حيث كانت على صلة بكثير من مؤسسات العمل الخيري، والمجتمع المدني؛ ومنها مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

وأضاف أن تكريم أنيسة حسونة، اليوم الاثنين، من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثلج صدور العائلة، مؤكدًا أنه فخور لأن الله عز وجل أكرمه بمثل هذه الزوجة؛ التي كان لها دورًا إيجابيًا كبيرًا في حياة أسرتها ومجتمعها.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»، أن أنيسة حسونة كانت ترى الفرحة في عيون كل من تُقدّم لهم الخدمة في مؤسسات العمل الخيري، مشيرًا إلى أنه شكر الرئيس السيسي على تكريم الراحلة في نفس شهر ميلادها.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان