5 نصائح ضرورية لقضاء الإجازة دون مشكلات


الخميس 05 يناير 2023 | 09:46 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

قدمت نادين جاد خبيرة الإتيكيت، 5 نصائح ضرورية لقضاء الإجازة في الأماكن الترفيهية، واستغلالها على نحو أفضل يحقق الراحة والسعادة لجميع أفراد الأسرة دون مشكلات.

أضافت نادين جاد خلال لقائها مع الإعلامية داليا أيمن، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أنّ أهم شيء في الإجازة إشراك أفراد الأسرة في اختيار الأماكن المفضلة لديهم، والاهتمام بانتقاء الصحبة التي قد ترافق العائلة.

تابعت خبيرة الإتيكيت، أنّه من الضروري عمل خطة جماعية لفترة الإجازة تشمل السكن والمدينة الترفيهية وأفضل الأسعار والرحلات، والمقتنيات والهدايا التي يمكن شرائها، حتى لا ينشأ الخلاف خلال الرحلة.

اختتمت نادين جاد، بالإشارة إلى أهمية تحديد الميزانية المتاحة قبل التخطيط للرحلة لتجنب الوقوع في أزمات مادية خلال فترة الإجازة، مشددة على ضرورة أخذ كل ما يمكن أن تحتاجه الأسرة داخل حقائب السفر.

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية