عزة مصطفى تناشد محافظ الشرقية بسرعة إجراء عملية جراحية لرحمة فتاة الزقازيق


الاثنين 02 يناير 2023 | 10:57 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

ناشدت الإعلامية عزة مصطفى محافظة الشرقية ممدوح غراب بسرعة علاج وتقديم المساعدة لـ فتاة الشرقية «رحمة سعيد» وإجراء علمية جراحية لها بالعمود الفقري نظرا لعدم قدرة أسرتها إجراء العملية، كما يجب صرف معاش شهري للأسرة لمساعدتهم في ظل المرحلة الحالية

وعرضت الإعلامية عزة مصطفى مشكلة الفتاة رحمة سعيد من مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، في الصف الثاني الثانوي التجاري، تعاني من الإصابة في العمود الفقري، الأمر الذي أثر على صحتها وعدم قدرتها على الذهاب إلى المدرسة.

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن رحمة سعيد كانت تعاني من اعوجاج في العمود الفقري، الأمر الذي تسبب لها في الإصابة بالغضروف مما أثر على صحتها وجعلها جليسة في الفراش.

وتابعت: أن والد رحمة سعيد متوفي، وأسرتها تعاني لعدم وجود التكلفة المالية من أجل إجراء العملية لكي تعود الفتاة إلى حياتها الطبيعية والذهاب مرة أخرى للمدرسة.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان