أحمد موسى: بدء معارض أهلاً رمضان من الأسبوع المقبل لتوفير السلع بأسعار مخفضة


الاربعاء 28 ديسمبر 2022 | 10:37 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل بدء الدولة ضخ مليارات السلع الغذائية، في معارض أهلاً رمضان بداية من يوم الأحد المقبل وحتى انتهاء شهر رمضان المُقبل.

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن الدولة قررت البدء، مبكرًا، في استعدادات شهر رمضان؛ لمواجهة 3 أمور هي: «جشع البعض، وحالة الفقر، وتوفير احتياجات المواطنين».

وتابع أحمد موسى، أن الدولة ستبدأ معارض أهلاً رمضان بداية من الأسبوع المقبل؛ لتوفير جميع أنواع السلع؛ ومستمرة حتى نهاية شهر رمضان المقبل، وستكون هذه المعارض في القرى والنجوع والمدن والمحافظات، مشيرًا إلى أن الحد الأدنى في كل محافظة سيكون 5 معارض.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن هذه المعارض سيتوفر فيها مليارات السلع، بداية من الأحد المقبل، مشيرًا إلى أن كل معرض سيكون فيه ركن لجميع السلع الأساسية، وإتاحتها بأسعار مُخفضّة للغاية، مؤكدًا أنه سيتم الإفراج عن البضائع الموجودة بالموانئ الأسبوع المقبل.

وأضاف أحمد موسى: «والله والله والله؛ ما فيه بلد في العالم بتعمل هذا الإجراء مثل مصر؛ بفضل ربنا والإرادة السياسية تتحرك الدولة في كل اتجاه، وبنشكر الناس اللي داخلة في هذه المبادرة؛ لأنها مطالبة بتوفير سلع متميزة، وبمواصفات معينة».

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية