الارصاد الجوية : طقس الخميس مائلا للبرودة نهاراً وبارد ليلاً مع سقوط امطار خفيفة


الاربعاء 28 ديسمبر 2022 | 10:16 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

تحدث الدكتور محمود القياتي ، عضو المركز الاعلامي بهيئة الارصاد الجوية ، عن تفاصيل حالة الطقس غدًا الخميس، حيث تشهد البلاد طقسًا مائلًا للبرودة خلال فترة النهار باردًا مع دخول الليل، مشيرا الى أنة خلال هذه الفترة ستتساقط الأمطار وستكون من خفيفة إلى متوسطة في المناطق الساحلية الشمالية الغربية للبلاد، مثل مرسى مطروح والإسكندرية والعلمين، وكذلك بعض المناطق من شمال الوجه البحري.

وأضاف القياتي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم ا الاربعاء ، أن القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، تشهد طقسًا معتدلًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وسيكون باردًا على أغلب الأنحاء.

وتابع :" ستشهد معظم أنحاء البلاد، شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد ، ومن المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى ومدن القناة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، طقسًا غائمًا مع شبورة مائية.

وأكمل :" سيكون الطقس على السواحل الشمالية الغربية غائمًا مع وجود فرص لسقوط الأمطار بنسبة حدوث 40 %، مع شبورة مائية، وستشهد مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد طقسًا غائمًا .

مادلين طبر تعتذر عن المشاركه في مسلسلي ام البنات وتعويذه رشيده رئيس حزب الأمة الوطني السوداني : الاتفاق الإطاري صناعة خارجية وزير الصحة يُشيد بانتظام العمل بمستشفيي الشيخ زايد التخصصي والمركزي ويوجه بصرف مكافأة مالية للفرق الطبية والإدارية جناح الأزهر يقدم ١٠٠ كتاب بأسعار لا تتجاوز عشر جنيهات للكتاب الواحد محمد الفيومي: زيارة الرئيس السيسي لنيودلهي تؤكد تقدير الهند للثقل المصري العالمي