أمطار وبرق ورعد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الساعات المقبلة


الاحد 25 ديسمبر 2022 | 08:40 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل التغيرات المفاجئة في حالة الطقس وهطول أمطار غزيرة، وضربات رعد وبرق، موضحة أن اليوم ذروة حالة عدم الاستقرار في الطقس وذروة الأمطار.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن معظم محافظات الجمهورية شهدت اليوم سقوط أمطار متفاوتة الشدة وإن أكثرها في المحافظات الساحلية.

وأكدت أن المنخفض الجوي سوف يتحرك بداية من الغد لتنحصر الأمطار في السواحل الشمالية وشمال سيناء مع إمكانية حدوث سيول في سيناء.

واستطردت أن مطروح والدقهلية ودمياط ورفح والعريش والبحيرة سوف تشهد أمطار متوسطة رعدية حتى صباح الغد، والتي تكون مصاحبة لضربات البرق والرعد

واختتمت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك تعاون مستمر مع المحافظات لإٌعلامهم بالأمطار وكمياتها.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان