سيدتي الجميلة تثير الجدل من جديد.. والسبب سمير خفاجي
سيدتي الجميلة تثير الجدل من جديد.. والسبب سمير خفاجي

سيدتي الجميلة تثير الجدل من جديد.. والسبب سمير خفاجي


الاحد 11 ديسمبر 2022 | 10:11 مساءً
سبق مصر : حسن الخضري

كشف أيمن الحكيم، الكاتب والمؤرخ الفني، تفاصيل حالة الجدل الدائرة حول مسرحية سيدتي الجميلة، مشيرا إلى أن من يبقى هو الأصل، الذي يعيش في قلوب الناس.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن سمير خفاجي هو من مصّر الموضوع وأنتجه على حسابه الشخصي.

وأردف أيمن الحكيم أن ما يعنيه حصول كل شخص على حقه، لافتا إلى أن سمير خفاجي عمدة المسرح الفني، وهو من مصر مسرحية سيدتي الجميلة، ومحاولة إعادة المسرحية بنجوم آخرين لم يتطرقوا لسمير خفاجي.

وأكد الكاتب والمؤرخ الفني، أن سمير خفاجي هو من كان يحل مشاكل العرض الخاصة بالمسرحية، لافتا إلى أنه لا يوجد ورثة لسمير خفاجي منذ وفاته عام 2018، لأنه لم يتزوج ولذا تم استباحته.

واستطرد أن مسرحية سيدتي الجميلة، هي مشروع سمير خفاجي ولا يمكن إعادتها دون ذكر اسمه، موضحا أن خفاجي رحل منذ 5 سنوات ولم يتم تكريمه، لافتا إلى أن بهجت قمر كان له دور في مسرحية سيدتي الجميلة.

https://www.youtube.com/watch?v=2tmYWFN-1TY

شعبة مخابز القاهرة: تراجع سعر رغيف الخبز نتيجة مجهودات الدولة المصرية الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا على الهواء شعبة المصورين الصحفيين ترد على أزمة التصوير في الجنازات كاهنة عطية بمهرجان أسوان: السينما التونسية تخوض آفاق جديدة في المهرجانات الدولية جامعة الوادي الجديد تستضيف فعاليات الملتقى الثقافي الثاني لأطلس المأثورات الشعبية