مؤسسة أبو العينين الخيرية تشارك في قوافل ستر وعافية بقنا.. فيديو
مؤسسة أبو العينين الخيرية تشارك في قوافل ستر وعافية بقنا.. فيديو

مؤسسة أبو العينين الخيرية تشارك في قوافل ستر وعافية بقنا.. فيديو


الاربعاء 07 ديسمبر 2022 | 12:32 صباحاً
سبق مصر : حسن الخضري

أشادت الإعلامية عزة مصطفى، بمجهود المجتمع المدني، ودوره الهام على مستوى المحافظات، موجهة الشكر له على دوره في ربوع جمهورية مصر العربية.

وقالت عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي أطلق قوافل ستر وعافية بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين الخيرية؛ بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لرعاية الأسر الأكثر احتياجًا.

وأوضحت الإعلامية عزة مصطفى، أن القافلة موجودة في دندرة بمحافظة قنا، وتجوب قرى ونجوع، وشوارع وحواري مصر؛ ومتواجدين طوال الوقت في جميع المناسبات والظروف؛ ومنها أعياد الفطر والأضحى، مشيدة بتدخلهم السريع عند حدوث أي طارئ أو أزمة.

وعرضت عزة مصطفى، تقريرًا مصورًا يرصد جهود عمل مؤسسة أبو العينين الخيرية، بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي، في محافظة قنا. وتعليقًا على المبادرة قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن قنا كان لها النصيب الأكبر من قافلة ستر وعافية.

 مشيدًا بالمؤسسات المشاركة في هذا التحالف كمجتمع مدني؛ وعلى رأسهم مؤسسة أبو العينين الخيرية.

وأشاد المواطنون بمجهود التحالف الوطني، بمشاركة المؤسسات الخيرية؛ ومنها مؤسسة أبو العينين؛ مؤكدين أن هذه الجهود ترفع عن كاهلهم العبء المادي، وتوفير الكثير من الخدمات وأوجه الرعاية سواء الطبية، أو العينية المختلفة، في قرية الطويرات، ودندرة بمحافظة قنا.

https://www.youtube.com/watch?v=TAVFRAwvpQI

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان