"اخطط لعمل افلام اكشن خلال العشر سنوات القادمة"
"اخطط لعمل افلام اكشن خلال العشر سنوات القادمة"

"اخطط لعمل افلام اكشن خلال العشر سنوات القادمة"


الجمعة 02 ديسمبر 2022 | 05:07 مساءً
سبق مصر : حسن الخضري

أنا لم أعمل في فيلم أكشن من قبل ، لقد قمت بعمل العديد من الأفلام الاجتماعية والرومانسية وأيضاً بعض الأدوار السلبية ، ولكن لم يطلبني أحد للقيام بفيلم أكشن.

عمري الآن 57 عام وفكرت في القيام بأفلام أكشن في السنوات العشر القادمة ، أريد أن أقوم بأفلام مثل سلسلة Mission Impossible "المهمة المستحيلة" .

 أعتقد أن تكنولوجيا صناعة الأفلام في الهند جيدة جداً في السنوات الثمانية الأخيرة وأنا أريد أن أكون جزءً منها .

 تحديداً أن شركتي تقوم بتطوير المؤثرات البصرية في الـ 15 عام الماضية ، وأعتقد أننا سابقين لوقتنا في إستخدامها لذلك أريد أن أستخدم كل التقنيات التي نملكها لصناعة فيلم أكشن من الطراز المعاصر لأن هذا ما يفضله الشباب حالياً ، خاصةً أولادي يحبون مشاهدة أفلام الأكشن كثيراً.

فيلمي القادم Pathan هو فيلم أكشن بالمناسبة وتم تصويره في أماكن عديدة مثل : "أسبانيا ، روسيا ، دبي ، والصومال" وسوف يثير إعجابكم.

مادلين طبر تعتذر عن المشاركه في مسلسلي ام البنات وتعويذه رشيده رئيس حزب الأمة الوطني السوداني : الاتفاق الإطاري صناعة خارجية وزير الصحة يُشيد بانتظام العمل بمستشفيي الشيخ زايد التخصصي والمركزي ويوجه بصرف مكافأة مالية للفرق الطبية والإدارية جناح الأزهر يقدم ١٠٠ كتاب بأسعار لا تتجاوز عشر جنيهات للكتاب الواحد محمد الفيومي: زيارة الرئيس السيسي لنيودلهي تؤكد تقدير الهند للثقل المصري العالمي