آخر تطورات الحالة الصحية لأنغام وموعد عودتها للغناء.. فيديو
آخر تطورات الحالة الصحية لأنغام وموعد عودتها للغناء.. فيديو

آخر تطورات الحالة الصحية لأنغام وموعد عودتها للغناء.. فيديو


الخميس 01 ديسمبر 2022 | 01:12 صباحاً
سبق مصر : حسن الخضري

كشف الدكتور أكرم العدوي، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام؛ بعد خروجها من المستشفى، صباح اليوم الأربعاء.

وقال العدوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن الفنانة أنغام خرجت من المستشفى صباح اليوم الأربعاء، مؤكدًا أنها بحالة صحية مستقرة، وتم شفائها بشكل كامل؛ مطمئنًا الجمهور بأنها في حالة صحية جيدة؛ وأصبحت لا تعاني من أي مشكلات.

وأضاف أن الفنانة أنغام لم تواجه مضاعفات نتيجة إجراء عملية جراحية؛ كما هو أُشيع حول هذا الأمر، مؤكدًا أنها بحالة صحية مستقرة، ولا تواجه أي مشكلات، وتتناول الطعام والشراب بشكل مستقر، وهي الآن في منزلها.

وأوضح الدكتور أكرم العدوي، أنه فيما يخُص قرار أنغام الغناء، وموعد عودتها لمزاولة عملها؛ أكد أنها من الناحية الصحية لا تواجه أي مشكلات تعيقها عن الغناء في أي وقت؛ وقرار عودتها للغناء هو قرارها الشخصي؛ وليس للطب تدخل فيه.

https://www.youtube.com/watch?v=13h6wP3UEP0

مادلين طبر تعتذر عن المشاركه في مسلسلي ام البنات وتعويذه رشيده رئيس حزب الأمة الوطني السوداني : الاتفاق الإطاري صناعة خارجية وزير الصحة يُشيد بانتظام العمل بمستشفيي الشيخ زايد التخصصي والمركزي ويوجه بصرف مكافأة مالية للفرق الطبية والإدارية جناح الأزهر يقدم ١٠٠ كتاب بأسعار لا تتجاوز عشر جنيهات للكتاب الواحد محمد الفيومي: زيارة الرئيس السيسي لنيودلهي تؤكد تقدير الهند للثقل المصري العالمي