نقابة أطباء القاهرة تنظم المؤتمر الأول للسياحة العلاجية
نقابة أطباء القاهرة تنظم المؤتمر الأول للسياحة العلاجية

نقابة أطباء القاهرة تنظم المؤتمر الأول للسياحة العلاجية


الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 | 11:45 صباحاً
سبق مصر : حسن الخضري

تنظم نقابة أطباء القاهرة المؤتمر النقابي الأول للسياحة العلاجية تحت عنوان " الطب والسياحة في أرض الكنانة " برعاية وزارتي الصحة والسكان والسياحة والآثار، وذلك يوم الجمعة الموافق ٢ ديسمبر بدار الهيئة الهندسية.

قالت د. شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة ورئيس المؤتمر أن نقابة الأطباء تدرك مدى أهمية السياحة العلاجية في إبراز المكانة الطبية لمصر في العالم إلى جانب المكانة التاريخية، وأن مصر تمتلك أمهر الأطباء في تخصصات مختلفة قادرة على جذب المرضى من دول العالم للعلاج بمصر، وأضافت د. شيرين غالب أن السياحة العلاجية أصبحت أهم موارد الدخل من العملات الأجنبية لكثير من الدول، وأكدت نقيب أطباء القاهرة أن المؤتمر سيشهد حضور عديد من المسؤولين في الجهات المعنية بالصحة والسياحة وممثلين للسفارات العربية والافريقية و الغربية.

وقال د.حسين خيري نقيب الأطباء و رئيس شرف مؤتمر " الطب والسياحة في أرض الكنانة " أن د. خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وأحمد عيسى وزير السياحة والآثار رحبا برعاية المؤتمر وأكدا على حرصهما للتنسيق مع نقابة الأطباء لوضع مصر في المكان اللائق بها على خريطة السياحة العلاجية في العالم.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان