مصلحة الضرائب: 99% من الممولين دفعوا عبر الضريبية الإلكترونية
مصلحة الضرائب: 99% من الممولين دفعوا عبر الضريبية الإلكترونية

مصلحة الضرائب: 99% من الممولين دفعوا عبر الضريبية الإلكترونية


الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 | 01:35 صباحاً
سبق مصر : حسن الخضري

قال الدكتور السيد صقر رئيس الإدارة المركزية بمصلحة الضرائب، إن الفاتورة الإلكترونية ليست وليدة اليوم، بل تم بدء العمل بها منذ 15 نوفمبر 2020، حيث بدأت المرحلة التجريبية في 30 يونيو 2020، وبعد التجربة تم بدء العمل فعليا في 15 نوفمبر من نفس العالم على 131 شركة.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية بمصلحة الضرائب، خلال برنامج حضرة المواطن، المذاع على قناة الحدث اليوم مع الإعلامي سيد علي: كنا نعمل على شكل مراحل لدعم كل الممولين الذين يعملون في هذه المنظومة، وبدأنا بمركز كبار الممولين ثم متوسطى الممولين وكبار المهن وذلك لتحقيق الكفاءة في التسجيل على المنظومة.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية بمصلحة الضرائب، أنه تم اجتياز 7 مراحل بالفاتورة الإلكترونية، وتحقيق 99 % دفع للضريبة الإلكترونية ، مشيرا إلى أن الرحلة الثامنة تشمل كل الممولين المصلحة الضرائب، و الفاتورة الإلكترونية هي أي فاتورة صادرة من شكرة إلى شركة ولها مواصفات وبيانات تحتوى عليها الفاتورة من بينها كود السلعة الموجود.

عزة مصطفى تناشد المسئولين ضرورة متابعة كابلات الكهرباء قبل موسم الأمطار.. بعد صورة عين شمس تأشيرة صداقة.. تفاصيل إمكانية تأدية المصريين العمرة من خلال أصدقائهم السعوديين.. فيديو آخر موعد للتسجيل بنظام الفاتورة الإلكترونية وقيمة غرامات التأخير.. فيديو تحذر هام من الصحة: فيروس شلل الأطفال خطير ومعدي.. فيديو عبد المجيد محمود يشكر الرئيس السيسي بعد إطلاق اسمه على محور بالمقطم: تكريم غير متوقع.. فيديو