مصلحة الضرائب: 99% من الممولين دفعوا عبر الضريبية الإلكترونية
مصلحة الضرائب: 99% من الممولين دفعوا عبر الضريبية الإلكترونية

مصلحة الضرائب: 99% من الممولين دفعوا عبر الضريبية الإلكترونية


الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 | 01:35 صباحاً
سبق مصر : حسن الخضري

قال الدكتور السيد صقر رئيس الإدارة المركزية بمصلحة الضرائب، إن الفاتورة الإلكترونية ليست وليدة اليوم، بل تم بدء العمل بها منذ 15 نوفمبر 2020، حيث بدأت المرحلة التجريبية في 30 يونيو 2020، وبعد التجربة تم بدء العمل فعليا في 15 نوفمبر من نفس العالم على 131 شركة.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية بمصلحة الضرائب، خلال برنامج حضرة المواطن، المذاع على قناة الحدث اليوم مع الإعلامي سيد علي: كنا نعمل على شكل مراحل لدعم كل الممولين الذين يعملون في هذه المنظومة، وبدأنا بمركز كبار الممولين ثم متوسطى الممولين وكبار المهن وذلك لتحقيق الكفاءة في التسجيل على المنظومة.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية بمصلحة الضرائب، أنه تم اجتياز 7 مراحل بالفاتورة الإلكترونية، وتحقيق 99 % دفع للضريبة الإلكترونية ، مشيرا إلى أن الرحلة الثامنة تشمل كل الممولين المصلحة الضرائب، و الفاتورة الإلكترونية هي أي فاتورة صادرة من شكرة إلى شركة ولها مواصفات وبيانات تحتوى عليها الفاتورة من بينها كود السلعة الموجود.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان