ضبط 5 طن دقيق مجهول المصدر و1790 قطعة حلوى منتهية الصلاحية و 3991 علبة سجائر
ضبط 5 طن دقيق مجهول المصدر و1790 قطعة حلوى منتهية الصلاحية و 3991 علبة سجائر

ضبط 5 طن دقيق مجهول المصدر و1790 قطعة حلوى منتهية الصلاحية و 3991 علبة سجائر


الاثنين 21 نوفمبر 2022 | 07:13 مساءً
سبق مصر : ناصر التوني

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء حملة مكبرة علي الأسواق بالمحافظة بناءا على تعليمات الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وتوجهيات اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق وكافة المنشآت التموينيه وتوجيهات المحاسب سامي عبد القادر وكيل وزارة التموين للمهندس ابراهيم الحارون وكيل المديريه بتشديد وتكثيف الحملات التموينيه تم تشكيل حملات تموينيه بمختلف مدن جنوب سيناء من مفتشى الرقابه بالمديريه ومديرى الإدارات التموينيه الخارجيه بالاشتراك مع مباحث التموين وحماية المستهلك .

واسفرت الحملة عن ضبط وتحرير 106 محضر تموينى ومحضر منتهى الصلاحيه لأحد السوبر ماركت بمنطقة وادى فيران وتم ضبط والتحفظ على عدد 1790 قطعة حلوى وتحرير 10 محاضر مجهولة المصدر وتم التحفظ على 5 طن دقيق 72% بدون فواتير وكذلك مصادرة 3991 علبة سجائر مهربه غير مصحوبه بفواتير.

وكذا التحفظ على 87 كجم،لحوم معبأه دون بيانات داله على مصدرها وكذا التحفظ على 700 كجم ارز ممتنع عن بيعهم،وكذا تم تحرير عدد من محاضر.

عدم الإعلان عن الاسعار و بيع،بأزيد من السعر وعدم حمل شهاده صحيه وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة .

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان