تفاصيل حادث رأس غارب المأساوي بعدما أسفر عن وفاة 12 شخصًا


الاحد 20 نوفمبر 2022 | 10:33 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشف محمد مخلوف، المستشار الإعلامي لمحافظ البحر الأحمر، تفاصيل الحادث المأساوي الذي وقع على طريق رأس غارب في محافظة البحر الأحمر؛ وأسفر عن وفاة 12 شخصًا وإصابة 30 آخرين.

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة نقل وأتوبيس بعد فجر اليوم الأحد، مشيدًا بالتحرك السريع لمحافظ البحر الأحمر الذي زار المصابين، وحرص على تقديم أوجه الدعم والمساعدة لهم بشكل سريع.

وتابع أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، تابع الحادث، ووجه بتقديم أوجه الدعم لهم، ونقل أي مصابين في حاجة لتلقي العلاج خارج البحر الأحمر، مشيرًا إلى أن الأتوبيس الذي تعرض للحادث هو أتوبيس لنقل الركاب، والمتوفين والمصابين من عدة محافظات، وتختلف أعمارهم، ولا يوجد بينهم أشخاص من جنسيات أخرى.

وأوضح أنه كان هناك تنسيقًا بين الأجهزة المعنية بخصوص الحادث، وتم التعرف على معظم حالات الوفاة والإصابات، مشيرًا إلى أن المصابين يتلقون الرعاية الصحية على أعلى مستوى، وتم نقل 4 مصابين لمستشفى الغردقة العام، كما تم نقل سيدة (20 عامًا) إلى معهد ناصر لاحتمالية أن تكون مصابة بقطع في الحبل الشوكي.

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان