تفاصيل حادث رأس غارب المأساوي بعدما أسفر عن وفاة 12 شخصًا


الاحد 20 نوفمبر 2022 | 10:33 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

كشف محمد مخلوف، المستشار الإعلامي لمحافظ البحر الأحمر، تفاصيل الحادث المأساوي الذي وقع على طريق رأس غارب في محافظة البحر الأحمر؛ وأسفر عن وفاة 12 شخصًا وإصابة 30 آخرين.

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة نقل وأتوبيس بعد فجر اليوم الأحد، مشيدًا بالتحرك السريع لمحافظ البحر الأحمر الذي زار المصابين، وحرص على تقديم أوجه الدعم والمساعدة لهم بشكل سريع.

وتابع أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، تابع الحادث، ووجه بتقديم أوجه الدعم لهم، ونقل أي مصابين في حاجة لتلقي العلاج خارج البحر الأحمر، مشيرًا إلى أن الأتوبيس الذي تعرض للحادث هو أتوبيس لنقل الركاب، والمتوفين والمصابين من عدة محافظات، وتختلف أعمارهم، ولا يوجد بينهم أشخاص من جنسيات أخرى.

وأوضح أنه كان هناك تنسيقًا بين الأجهزة المعنية بخصوص الحادث، وتم التعرف على معظم حالات الوفاة والإصابات، مشيرًا إلى أن المصابين يتلقون الرعاية الصحية على أعلى مستوى، وتم نقل 4 مصابين لمستشفى الغردقة العام، كما تم نقل سيدة (20 عامًا) إلى معهد ناصر لاحتمالية أن تكون مصابة بقطع في الحبل الشوكي.

مادلين طبر تعتذر عن المشاركه في مسلسلي ام البنات وتعويذه رشيده رئيس حزب الأمة الوطني السوداني : الاتفاق الإطاري صناعة خارجية وزير الصحة يُشيد بانتظام العمل بمستشفيي الشيخ زايد التخصصي والمركزي ويوجه بصرف مكافأة مالية للفرق الطبية والإدارية جناح الأزهر يقدم ١٠٠ كتاب بأسعار لا تتجاوز عشر جنيهات للكتاب الواحد محمد الفيومي: زيارة الرئيس السيسي لنيودلهي تؤكد تقدير الهند للثقل المصري العالمي