عزة مصطفى عن اعتداء شاب بالضرب على والدته: ابنك هيعمل فيك كدة


الاحد 20 نوفمبر 2022 | 10:12 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

علقت الإعلامية عزة مصطفى، على واقعة قيام شاب بالتعدي بالضرب على والدته مستخدمًا أداة حديدية «ماشة» بنطاق دائرة مركز فاقوس بالشرقية، مردفة أن قلب هذا الشاب تجرد من الرحمة.

أضافت عزة مصطفى، خلال برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أنّ هذا الشاب الذي تم إلقاء القبض عليه اليوم، كان يعتدي على والدته بطريقة غير إنسانية.

وتابعت أنه يجب على والدة هذا الشاب العاق ألا تتنازل في القضية، مردفة: «للأسف نحن في زمن غريب، أنت مش بني آدم ومفيش في قلبك ريحة الرحمة، وهيجي ابنك ويضربك زي ما بتضرب أمك لأنك ابن عاق.. قد الباب وبتمد إيدك على والدتك، كله سلف ودين وولادك هيعملوا فيك كدا حسبنا الله ونعم الوكيل».

واستكملت، أنه يجب محاسبة زوجة الشاب الذي اعتدى على والدته، لأنها شاهدت زوجها يرتكب تلك الجريمة وتسترت عليه وحينما اختلفت معه نشرت الفيديو حتى تفضحه. 

زوج فقد عقله يخنق زوجته علي سجادة الصلاة في رمضان.. تعرف على الأسباب بالصور: رعب وبلطجة داخل منطقة المنتزة بالإسكندرية بالصور: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول تحت قيادة التوأم دموع ناهد السباعي وتكريم صاحبة السعادة الأبرز في ختام ملتقى "قوتها" ميرفت أمين ودياب وصابرين وأحمد داش ينضمون لنجوم قنوات ART في رمضان