عزة مصطفى عن اعتداء شاب بالضرب على والدته: ابنك هيعمل فيك كدة


الاحد 20 نوفمبر 2022 | 10:12 مساءً
سبق مصر : علاء محمد

علقت الإعلامية عزة مصطفى، على واقعة قيام شاب بالتعدي بالضرب على والدته مستخدمًا أداة حديدية «ماشة» بنطاق دائرة مركز فاقوس بالشرقية، مردفة أن قلب هذا الشاب تجرد من الرحمة.

أضافت عزة مصطفى، خلال برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أنّ هذا الشاب الذي تم إلقاء القبض عليه اليوم، كان يعتدي على والدته بطريقة غير إنسانية.

وتابعت أنه يجب على والدة هذا الشاب العاق ألا تتنازل في القضية، مردفة: «للأسف نحن في زمن غريب، أنت مش بني آدم ومفيش في قلبك ريحة الرحمة، وهيجي ابنك ويضربك زي ما بتضرب أمك لأنك ابن عاق.. قد الباب وبتمد إيدك على والدتك، كله سلف ودين وولادك هيعملوا فيك كدا حسبنا الله ونعم الوكيل».

واستكملت، أنه يجب محاسبة زوجة الشاب الذي اعتدى على والدته، لأنها شاهدت زوجها يرتكب تلك الجريمة وتسترت عليه وحينما اختلفت معه نشرت الفيديو حتى تفضحه. 

مادلين طبر تعتذر عن المشاركه في مسلسلي ام البنات وتعويذه رشيده رئيس حزب الأمة الوطني السوداني : الاتفاق الإطاري صناعة خارجية وزير الصحة يُشيد بانتظام العمل بمستشفيي الشيخ زايد التخصصي والمركزي ويوجه بصرف مكافأة مالية للفرق الطبية والإدارية جناح الأزهر يقدم ١٠٠ كتاب بأسعار لا تتجاوز عشر جنيهات للكتاب الواحد محمد الفيومي: زيارة الرئيس السيسي لنيودلهي تؤكد تقدير الهند للثقل المصري العالمي